حقيقة خبر وفاة ارنولد شوارزنجز الممثل الامريكي المشهور

ارنولد شوارزنجز

نشر ناشطون ومواقع إعلامية، يوم السبت، تصريحات حول خبر وفاة ارنولد شوازنجر بطل العالم في رياضة كمال الأجسام والممثل المعروف في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نسبوا تلك الأحاديث إلى الرئيس دونالد ترامب.

وكتب أحد النشطاء في موقع (تويتر): (الرئيس الأمريكي دونالد) ترامب يكذب بخبر وفاة بطل العالم في كمال الأجسام أرنولد شواز نجر، مضيفا : "هذا الشخص ما قال كلمة صح كله كذب وثرثرة ونصب واضح". بحسب تعبيره.

ونقلت مواقع إعلامية عربية عن الممثل ارنولد شوازنغر رده على إدعاءات ترامب، إذ قال : "مازلت هنا، هل تريد أن نقارن حساباتنا الضريبية؟“. لينفي بذلك الاخبار المتداولة حول وفاته خلال الساعات الماضية.

يذكر أن أرنولد ألويس شوارزنيجر هو سياسي جمهوري أمريكي من أصل نمساوي وممثل ولاعب كمال أجسام، وكان حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، وحصد لقب سيد الكون في بطولة مستر أولمبيا في سبع مرات.

ويبلغ أرنولد شوارزنيجر من العمر حاليا 71 عاما حيث ولد يوم الثلاثين من يوليو 1947 ميلادي في النمسا، وتزوج من ماريا شريفير منذ عام 1986 قبل ان ينفصلا قبل ثماني سنوات، وله خمسة أولا منها، وينتظر أن يظهر في فيلم تيرميناتور الجزء السادس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد