موعد مباراة دجوكوفيتش ضد فيدرر في نهائي ويمبلدون والقنوات الناقلة بث مباشر

مباراة فيدرر ضد دجوكوفيتش

من المنتظر أن يستضيف ملعب نادي "عموم انجلترا" في لندن مساء يوم الأحد الرابع عشر من يوليو 2019، مباراة نهائي بطولة ويبملدون، بين الصربي نوفاك دجوكوفيتش ونظيره السويسري روجيه فيدرر الذي أقصى نادال الجمعة الماضية بعد لقاء ناري.

وبشأن موعد نهائي ويمبلدون مباراة فيدرير ضد جوكوفيتش في نهائي بطولة ويمبلدون رجال 2019، فتجري في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، فيما تبدأ الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر والساعة الثانية بتوقيت الجزائر وتونس ودول المغرب العربي كافة.

وفي ما يخص القنوات الناقلة مباراة دجوكوفيتش ضد فيدرر، فسوف يتم نقلها في بث مباشر عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1 وعدد من القنوات الاجنبية.

ويظهر دجوكوفيتش في مباراة مهمة في هذه المباراة النهائية، حيث أنه حال تمكن من الفوز على فيدرر فإنه سيحافظ على صدارته للتصنيف العالمي للعبة الذي سوف يصدر رسميا يوم الاثنين القادم، كما سيحافظ على ذلك حال الفوز، في حين سيصبح فيدرر في الترتيب الثاني عالميا.

وحول الأمر المتصل في المواجهات المباشرة بين فيدرر ودجوكوفيتش، فيتفوق الاخير بنتيجة 25 مواجهة مقابل 22 إلى الاول، أما في اللقاءات النهائية، فيتقدم أيضا الثاني بنتيجة 12 مقابل 6، لكنهما متعادلان بشوط كسر التعادل بأثني عشر مقابل 12 ايضا.

وفي يتعلق في مسابقة الغراند سلام، فإن الكفة تميل ايضا لدجوكوفيتش الذي حقق الانتصار في تسعة مرات، بينما خسر ستة مرات، في حين يتفوق فيدرر في ويمبلدون باثنتين مقابل واحدة إلى فيدرر الكبير..

ويستحوذ فيدرر في جعبته من الألقاب على ثمانية من بطولة ويمبلدون منها خمسة بشكل متواصل حققها عن جدارة واستحقاق، بينما نال دجوكوفيتش البطولة لصالحه أربعة مرات، ويبدو أنه يطمح اليوم لتكرار الانجاز الذي حققه الموسم المنقضي في ذات هذه المسابقة العالمية الكبرى في هذه الرياضة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد