موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الاردن - مرفق رابط الاستعلام

نتائج التوجيهي 2019 الاردن

كشفت وزارة التربية والتعليم، مساء يوم السبت، عن موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الأردن، داعية الجميع إلى تجنب الالتفات في هذه المرحلة إلى الشائعات المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشأن.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي أصدرته أن نتائج التوجيهي 2019 في الاردن ستكون يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري، وسط توقعات بأن يشهد هذا العام الدراسي نسبة نجاح عالية لدى الطلبة والطالبات.

ووفق الوزارة، فإن عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2019 انتهت بشكل كامل في المحافظات الأردنية كافة، فيما تجري حاليا عمليات التدقيق والفرز قبل نشر النتائج بشكل رسمي كي لا يظلم أي طالب ويحصل على الدرجة التي يستحقها.

ودعت جميع الطلبة والطالبات الذي تقدموا لامتحان التوجيهي 2019 في الاردن إلى التروي وانتظار أي جديد يصدر عنها عبر المنصات الرسمية، مشيرة إلى أنه سيجري إعلان النتائج هذا العام عن طريق نشر أرقام الجلوس الخاصة بكل طالب.

رابط موقع فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الاردن tawjihi.jo من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية اضغط هنا أو اضغط هنا

ووجهت الوزارة التحية إلى جميع المعلمين والكوادر التي قامت وأشرفت على عمليات التصحيح والمراقبة والفرز والتدقيق، موجهة تحذيرا إلى المواطنين بعدم استخدام الألعاب النارية أو إطلاق النار خلال الاحتفالات عقب صدور نتائج الثانوية العامة 2019 في الأردن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد