فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2019 - المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2019 - المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2019 - المصرية للاتصالات


القاهرة - سوا

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات "WE"، أنها رفعت سعة الباقات المقدمة للعملاء لتتماشى مع السرعات والجودة الجديدة لخدمات الإنترنت، والعديد من الخدمات المميزة الأخرى.

وأضافت الشركة في بيان لها، أنها راعت في تصميم الباقات الجديدة أن تحقق للعميل ميزة تجارية بحيث يحصل العميل على السرعات الجديدة بسعر أقل للجيجابيت مقارنة بالأسعار الحالية.

وبحسب البيان، فإن الشركة نفذت نقلة نوعية جديدة في خدمات الإنترنت فائق السرعة في مصر وذلك في إطار مشروع ضخم لتطوير قدرات الشبكات ورفع جودة خدمات الإنترنت.

وذكرت أنها قامت خلال المرحلة الأولى من المشروع، والتي انتهت في يونيو 2019، برفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابيت في الثانية بدلاً من 5 ميجابيت في الثانية ولمدة شهرين بدون أي زيادة في السعر.

ووضعن المصرية للاتصالات خطة عمل متكاملة لتطوير البنية التحتية على مستوى جميع محافظات الجمهورية من خلال تطوير وتوسيع كلٍ من الشبكة الدولية والشبكة الرئيسية وشبكات التراسل وكذلك الشبكة الفقرية.

وارتكزت الخطة على التوسع بقوة في نشر وحدات التجميع الذكية "MSAN"، وكابلات الألياف الضوئية، وذلك بالتوازي مع رفع كفاءة الشبكة الأرضية لجميع العملاء الحاليين تدريجيا، بحسب البيان.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات أطلقت خطة عمل مكثفة لضغط زمن تنفيذ مشروع تطوير كفاءة البنية التحتية وتحسين الشبكات لعامين بدلًا من أربعة أعوام، وذلك للانتهاء منه في 2020.

الاستعلام عن الفاتوة اضغط هنـــــا


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم