حقيقة خبر وفاة شقيق زين الدين زيدان - وفاة فريد زيدان

وفاة فريد زيدان

كشفت مصادر إعلامية مُطلعة، اليوم السبت، عن حقيقة خبر وفاة فريد زيدان شقيق زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، وذلك في أعقاب تركه معسكر الفريق المغلق بصورة مفاجئة.

وأكدت المصادر المُطلعة وفاة شقيق زين الدين زيدان "فريد" بعد معاناة مع المرض دون ذكره بوضوح أو تفاصيل، مشيرة إلى أن مدرب ريال مدريد اضطر إلى مغادرة التدريبات الجارية حاليا في كندا من أجل الوقوف إلى جانب أسرته بهذه الظروف.

ووقف لاعبو فريق ريال مدريد خلال المعسكر المغلق في كندا، دقيقة صمت حدادا على وفاة شقيق زين الدين زيدان الذي توجه إلى معقله من أجل متابعة إجراءات الدفن وبيت العزاء برفقة عائلته العربية.

يشار إلى أن ذي الأصول الجزائرية زين الدين زيدان عاد قبل نهاية الموسم الماضي لقيادة فريق ريال مدريد بعد أن تركه لقرابة العام، وذلك إثر تراجع أداء ونتائج الملكي خاصة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

ويسعى زين الدين زيدان أسطورة منتخب فرنسا سابقا إلى إعادة ريال مدريد إلى أمجاده والسيطرة على البطولات الأوروبية والمحلية في اسبانيا من جديد، خاصة وأنه أبرم بالاتفاق مع رئاسة ومجلس إدارة النادي العديد من الصفقات النارية، أبرزها البلجيكي ايدين هازارد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد