بالفيديو: نتيجة مباراة الهلال السعودي الودية اليوم في النمسا

نتيجة مباراة الهلال السعودي

مشاهدة مباراة نادي الهلال السعودي الودية اليوم بث مباشر ضد نادي رابيد لينز النمساوي عبر يلا شوت، في موقعة هي الثانية وديا خلال معسكره التحضيري للموسم الجديد الذي يقام حاليا في النمسا.

وتنطلق مباراة الهلال ضد رابيد لينز اليوم بث مباشر عند الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة الرياض، وذلك على ملعب "دولوميتين" في مدينة لينز النمساوية، علما أن لاعبي "الزعيم" واصلوا امس تدريباتهم بشكل معتاد في تلك المدينة.

وكان الهلال السعودي قد تفوق على نادي سبيتال دراو النمساوي بعشرة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جرت يوم الثلاثاء المنصرم، في سياق ذات المعسكر التدريبي الذي يتواصل أيضا خلال الأيام المقبل بمباراتين وديتين قبل بطولة دوري ابطال اسيا.

ومن المنتظر أن يواجه الهلال السعودي لايف نظيره نادي بودافوكي المجري وأودينيزي الايطالي يومي السابع عشر والرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، قبل أن ينتقل لمواجهة جاره الأهلي السعودي في دور الستة عشرة من دوري ابطال اسيا يوم 6 أغسطس القادم.

وفيما يتعلق في أخبار الهلال السعودي اليوم، فقد أعلن النادي عن إتمام صفقة انتقال الكوري الجنوبي جانج هيون سو إلى صفوفه رسميا لمدة ثلاثة مواسم اعتبارا من الموسم الجديد، حيث من المنتظر أن يظهر خلال المباراة الودية اليوم وربما القادمة على أبعد تقدير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد