تحميل تطبيق يكبر العمر يخليك شايب face app مجانًا

تحميل تطبيق يكبر العمر يخليك شايب face app

face app تطبيق انتشر مؤخرًا يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعى، والذى يمتلك العديد من الفلاتر التى تؤثر على شكل وجهك بطرق متعددة وطريفة، وهو أحد أوجه تأثير الذكاء الاصطناعى على حياتنا.

"فيس اب" هو تطبيق مجاني، يتم تحميله من جوجل بلاي إذا كنت من مستخدمي نظام التشغيل "أندرويد"، أو "app store" إذا كنت من مستخدمي "آبل"، يحول صور وجه مستخدميه بتقنية تعرف باسم "الذكاء الاصطناعي"، إلى صور أخرى يبدو بها وكأنهم تقدموا في العمر، لتتبدل ملامحهم بشكل كبير، وفقًا لموقع "imore" التقني الأمريكي.

فيمكنك التقاط صورة لك أو اختيار غيرها من معرضك الخاص على هاتفك، وإدخالها إلى التطبيق ليقوم بمعالجتها وتحويلها للشكل المطلوب، حيث تتعدد اختيارات التطبيق ما بين التعرف على شكلك خلال التقدم في العمر، أو تحويل جنسك من رجل إلى فتاة والعكس.

ولم تتوقف المشاركة في تجربة التطبيق على رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط، حيث شارك فيه عدد من مشاهير الفن، بنشرهم صورهم قبل وبعد تجربته على صفحاتهم الشخصية بموقع إنستجرام، ومنهم: منة فضالي، وشيماء سيف وزوجها، وأحمد العوضي وغيرهم عدد من الفنانين.

لدى التطبيق مجموعة من الفلاتر المختلفة التى يمكن تطبيقها على شكلك فهو يستطيع إضافة ابتسامة على الوجه المختار، أو تحويل الوجه إلى طفل رضيع أو تغير النوع من رجل لأنثى أو العكس، كما يجعلك ترى شكلك وأنت كبير فى السن.

تحميل التطبيق اضغط هنـــــــــــــا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد