اسرار حياة الفنانة امال حلمى أرملة مظهر أبو النجا

الفنان الراحل مظهر ابو النجا

بعد قصة الحب التي عرفها المسرح المصري بين الفنان مظهر أبو النجا والفنانة آمال حلمي تنوعت الأعمال الدرامية التي شاركت فيها حلمي كان آخرها مسلسل سلسال الدم والذي سجل مشاهدات عالية أثناء عرضه عام 2017.

وكان العمل الأول المشترك بين مظهر أبو النجا وآمال حلمي مسرحية "دلوعة يا بيه" حيث بدآ بعدها صراع الارتباط بالرغم من معارضة عائلتها، وبعد مرور عام على إصرارها تزوجا وأثمر زواج مظهر أبو النجا وزوجته عن أربعة أبناء، هم إسلام، وأحمد، وريم، وعمر.

hqdefault.jpg
 

ذكر مظهر أبو النجا في إحدى مقابلاته التلفزيونية بأن شهر العسل الذي قضاه مع آمال حلمي اقتصر على يوم واحد بسبب انشغاله في تصوير مسرحية مع فريد شوقي، وأكد أن حلمي جاءت لمشاهدة العرض المسرحي أيضًا كنوع من تقديم الدعم له.

سطع نجم آمال حلمي عبر فيلم "الكيف" واستمرت أعمالها بحصاد النجاح كان أبرزها الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم و دموع في حضن الجبل وامرأة في شق ثعبان وأحلام هند الخشاب.

شارك أحد أبناء مظهر أبو النجا وآمال حلمي في عدد من الأعمال الفنية التي وضعته على طريق البداية خلفاً لوالده في الموهبة منها مسلسل "خطوط حمراء" مع الفنان احمد السقا والجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم، بحسب "بوابة فيتو".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد