هدية الحب المثالية تعرض بمدن عدة بينها دبي والدوحة

واشنطن/ سوا/ بمناسبة يوم الحب "فلانتاين" اليوم السبت، إليك الهدية المثالية للمحبوبة وهي عبارة عن ماسة نادرة وزنها 100 قيراط.. نعم 100 قيراط، تعتبر من أجمل قطع الماس نظرا للونها الصافي الخالي من أي شوائب، يتوقع أن تعرض في جولة بعدد من العواصم من بينها مدينتان عربيتان، دبي والدوحة، قبل طرحها للبيع بـ25 مليون دولار

وقد يكون العائق الوحيد عدم توفر الجوهرة حتى إبريل/نيسان المقبل حيث تعرضها دار "سوثبي" للبيع بالمزاد، إلا أن "الحبيبة" لن تعترض مطلقا على هدية متأخرة بهذا الحجم والجمال.

ويشار إلى أن الماسة الأصلية، واستخرجت من منجم بجنوب إفريقيا، زاد وزنها عن 200 قيراط، وأمضى مالكها الحالي، ويفضل عدم كشف هويته، أكثر من عاما في دراسة وصقل هذه القطعة النادرة حتى انتهت إلى شكلها الحالي.

وقال غاري شولر، رئيس قسم المجوهرات بدار سوثبي للمزادات: "لونها أبيض من البياض نقية تماما من الشوائب وشفاقة يمكن مقارنتها فقط بماء مثلج."

وإذا أحببت معاينة الماسة قبل شرائها، فسيتم عرضها في دبي في 16 مارس/آذار المقبل، ومن ثم في لوس أنجلوس، وهونغ كونغ، ولندن ثم الدوحة قبل أن تستقر في نيويورك حيت تباع بالمزاد في 16 إبريل/نيسان المقبل.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد