الأزهر تهنئ المنسق لإعادة إعمار غزة بمنصبه الجديد

الأزهر تهنئ المنسق لإعادة إعمار غزة بمنصبه الجديد

زار وفد من جامعة الأزهر- غزة ، ضم علي أبو زيد عميد التخطيط والجودة، ومحمد الوزير مدير وحدة المشاريع، وراغب عطا الله مستشار رئيس الجامعة للشؤون الهندسية، وهاشم كساب مدير العلاقات العامة والإعلام، اليوم الخميس، مقر المكتب الوطني لإعادة إعمار غزة، لتهنئة مأمون بسيسو بمناسبة توليه منصب المنسق العام للمكتب الوطني لإعادة إعمار غزة.

استهل اللقاء أبوزيد، وفق ما وصل "سوا"، بتقديم مباركة الجامعة وتهانيها لبسيسو بمنصبه الجديد، وأمنياتها له بالتوفيق والسداد في خدمة الشعب الفلسطيني بشكل عام وقطاع غزة ومؤسساته بشكل خاص، مؤكداً على استعداد الجامعة للتعاون في كافة مجالات عمل المكتب الوطني لإعادة إعمار غزة؛ من خلال باحثيها ومشاريعها التطويرية التي تلتقي مع رؤية وأهداف المكتب.

كما استعرض بعض ملامح الخطة الإستراتيجية للجامعة للسنوات القادمة، وأهم أهداف الجامعة الرامية لتعزيز جودة مخرجاتها وعلى رأسها مساعدة الخريجين وتنمية مهاراتهم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلي والعربي والدولي، والاستثمار في البحث العلمي الهادف للتنمية المستدامة.

من جانبه، شكر الوزير جهود بسيسو والمكتب الوطني لإعادة إعمار غزة، لمساعدة الجامعة في تمويل مشاريع مهمة، على رأسها مشاريع تطوير مختبرات وعيادات كليتي طب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية، والي تم تمويلها من خلال الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية، ودعا المكتب الوطني لزيارة قريبة للاطلاع على منشآت الحرم الجامعي الجديد.

ورحب بسيسو بهذه الزيارة التي تعبر عن أصالة جامعة الأزهر، وأكد أن المكتب الوطني لإعادة إعمار غزة يضع على رأس أولوياته دعم مؤسسات التعليم العالي في المرحلة المستقبلية بما يعزز التنمية البشرية في فلسطين.

وتخلل الجلسة استعراض لبعض المشاريع والأفكار الرامية لتطوير المنظومة التعليمية ومخرجاتها، وسبل التعاون المشترك في مجالات متعددة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد