جوال

كوبا أمريكا: ميسي خارج التشكيلة المثالية للبطولة

ليونيل ميسي لاعب الارجنتين

ليونيل ميسي لاعب الارجنتين


برازيليا - سوا

كشف اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا" عن قائمة التشكيلة المثالية للاعبي البطولة والمكونة من 11 لاعبا من مختلف المنتخبات المشاركة

وشهدت القائمة غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وتضمنت 5 لاعبين برازيليين ولاعبين من البيرو، ولاعبا من منتخبات الأرجنتين وتشيلي والأوروغواي وكولومبيا .

وكان ليونيل ميسي وجه انتقادات لاذعة لملاعب البطولة والتحكيم عقب خروج الأرجنتين امام البرازيل، موضحا: "أعتقد أن البطولة منحازة للبرازيل. أتمنى ألا يفعل حكم الفيديو المساعد والحكام شيئا في المباراة النهائية وأن تنجح بيرو في التنافس لأنها تمتلك الفريق الذي يمكنه ذلك رغم أنني أعتقد أن الأمر صعب". وفق "سكاي نيوز"

وجاءت تصريحات ميسي الغاضبة بسبب عدم استشارة حكم الفيديو المساعد في واقعتين محتملتين لاحتساب ركلات جزاء، خلال مباراة الأرجنتين والبرازيل بنصف النهائي.

وطرد ميسي خلال مباراة المركز الثالث لمنتخب بلاده أمام تشيلي، بطريقة "غريبة"، وذلك بعد أيام من تصريحاته تجاه البطولة.

يشار إلى أن التشكيلة المثالية للبطولة جاءت على النحو التالي:

في حراسة المرمى البرازيلي أليسون بيكر، والمدافعين داني ألفيس وتياغو سيلفا (البرازيل) وخوسيه خيمينيز (أوروغواي) وميغيل تروكو (بيرو).

وشملت في خط الوسط البرازيلي أرتور والتشيلي أرتورو فيدال والأرجنتيني لياندرو باريديس، أما في الهجوم، فضمت البيروفي باولو غيريرو والكولومبي خاميس رودريغيز والبرازيلي إيفرتون.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم