بالفيديو والصور: من هو مارشميلو الذي أشعل موسم جدة بأغانيه؟

مارشميلو

شهدت مدينة جدة في السعودية، أمس الأربعاء، لأول مرة مشاركة الدي جي مارشميلو الذي أشعل موسم جدة بحضوره الغريب والملفت والموسيقى الخاصة به، وسط تفاعل كبير من الجمهور المتواجد في الحفل، وحضور لافت من قبل وسائل الإعلام لتغطية فقرات حفل موسم جدة، والذي أقيم في القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

"مارشميلو" أو "كريستوفر كومستوك"، منتج ودي جي مختص في موسيقى الرقص الإلكترونية، تميز بالإثارة والغموض، لحضوره الحفلات التي يشارك بها بوجه مستعار يشبه المارشميلو، وهذا ما جعله أشهر منسقي الدي جي على الساحة الفنية.

 

من هو مارشميلو؟

تشير معلومات إلى أن مارشميلو هو الدي جي العالمي "كريستوفر كومستوك"، والمعروف باسم "دوتكوم" وذلك لعدة أسباب أهمها أنهما يحملان نفس تاريخ الميلاد، وكذلك الأمر بالنسبة للدي جي "سكريليكس" فقد شاع عنه أنه هو نفسه مارشميلو، ولا يعرف عنه سوى تاريخ ميلاده وجنسيته، فهو غامض في جميع الأحوال.

أعمال مارشميلو

بدأ مارشميلو مشواره في عام 2015 بعد نشره لأغنية بعنوان "wavez"على الساوند كلاود، بعد ذلك شارك الدي جي مارشميلو في عدة مناسبات منها مجموعة عروض بولاية كاليفورنيا ومهرجان الموت، ومهرجان أسبوع الموسيقى في ميامي.

أول صعود له على المستوى العالمي كان بعد مزجه لأغنية الدي جي زيد، وفي عام 2016 أصدر أول البوم له بعنوان joytime، ومن أشهر أعماله هي أغنية alone التي حازت على 1.6 بليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وأقيمت عليها مسابقة جعلتها أحد أشهر الأغنيات.

كما وشارك مارشميلو مجموعة من أعماله مع العديد من المغنيين العالميين، كما أشار في تغريدة له في عام 2018 بوجود عمل يجمعه مع الفنان المصري عمرو دياب، كما ونشر على موقع يوتيوب أغنية "أنا حبيت" والتي حصدت عشرات الملايين من المشاهدات حينها، حسب مجلة سيدتي.

ويشار إلى أن هذه المرة الأولى التي يشارك بها الدي جي مارشميلو في حفلات السعودية، والتي لن تكون الأخيرة، كما وشهد الحفل حضور تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وسط تفاعل كبير وملفت من قبل الجمهور السعودي والعربي الذي حضر للتراقص على موسيقى مارشميلو.

مارشميلو.jpg
مارشميلو2.jpg
مارشميلو4.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد