بالفيديو: نتيجة مباراة سوريا ضد طاجيكستانفي دورة الهند

مباراة سوريا مباشر

مشاهدة مباراة منتخب سوريا ضد طاجيكستان بث مباشر عبر يلا شوت اليوم الاربعاء العاشر من يوليو 2019، في لقاء يجمع الطرفين على أرض الأخير ضمن دورة الهند الجارية، في إطار استعداداتهما للاستحقاقات الآسيوية والأوروبية القادمة خلال الفترة القريبة المقبلة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة سوريا اليوم ضد طاجيكستان بث مباشر في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت العاصمة دمشق، وكذلك القدس ومكة المكرمة، في حين تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة وعدد من الدول العربية، فيما تنقل عبر بعض القنوات الرياضية المحلية السورية والأرضية العربية، وتنقلها وكالة سوا الاخبارية مباشرة.

والمباراة الأولى التي خاضها المنتخب السوري في دورة الهند 2019، كانت ضد نظيره الكوري الشمالي يوم الاثنين الماضي، حيث انتهت بفوزه بنتيجة كبيرة بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما مر قبلها بعدد من الانتكاسات الودية وأيضا الرسمية بمشاركته الاخيرة في البطولة الاسيوية.

وقدم منتخب سوريا "نسور قاسيون" اداء مميزا أمام كوريا الشمالية، إذ دون الأهداف، شادي الحموي اثنين، وفراس الخطيب هدف، ومحمد المرمور هدفين، في حين حصل اللاعب شادي الحموي على جائزة أفضل لاعب في اللقاء من خلال اللجنة الرسمية المنظمة للمسابقة.

وقبل حوالي شهر، خسر منتخب سوريا من ايران بخمسة اهداف دون مقابل بمشاركة كل نجومه بمن فيهم عمر السومة نجم الأهلي السعودي، قبل أن يعود ويتلقى صفعة اخرى من اوزبكستان بهدفين دون رد، فيما عاد لتقديم عروض جيدة أمام الكوري الشمالي.

ومن المنتظر أن يلعب منتخب سوريا ضد الهند يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو 2019، في تمام الخامسة والنصف مساء، ضمن ضمن بطولة الهند التحضيرية للبطولات القادمة، لا سيما وأنه يسعى إلى بناء منتخب قادر على المنافسة وتحقيق طموحات الجماهير في الاستحقاقات المرتقبة في اسيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد