غرفة الخليل ومبادرة الشرق الأوسط تعقدان ورشة عمل مشتركة

غرفة الخليل ومبادرة الشرق الأوسط تعقدان ورشة عمل مشتركة

عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومبادرة الشرق الأوسط للاستثمار، اليوم الأربعاء، ورشة عمل مشتركة بعنوان "قراءة البيانات المالية" ركزت على مفهوم القوائم المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والأفراد ومحتوياتها والمؤشرات المالية وأهميتها في تطور المنشآت الاقتصادية ونموها.

أكد رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس، وفق ما وصل "سوا"، على أهمية موضوع هذه الورشة وما تقدمه لأعضاء الهيئة العامة المستهدفين من معلومات تساهم في تطوير أعمالهم، منوهاً إلى ضرورة مواكبة التطور العالمي في مجال فهم وتحليل القوائم المالية، وقدم شكره لمبادرة الشرق الأوسط على شراكتها مع الغرفة التجارية.

بينما شكرت، فوز أبو حجله مرشدة الأعمال في مبادرة الشرق الأوسط غرفة محافظة الخليل على تعاونها لعقد هذه الورشة، معتبرة أن شراكة المؤسستين هي شراكة إستراتيجية، وقدمت نبذة عن مبادرة الشرق الأوسط للاستثمار التي تعمل على عدة برامج لتطوير الشركات والأفراد.

وقدم أحمد عبد الحق شرحاً تفصيلياً للمشاركين ركز خلالها على مفهوم القوائم المالية، ومحتوياتها، بما يشمل الميزانية العمومية وقائمة الدخل وقائمة التدفقات النقدية وقائمة حقوق المساهمين والمؤشرات المالية إضافة إلى موضوع المؤشرات المالية.

بدوره، أكد مدير عام الغرفة التجارية طارق جلال التميمي أن هذه الورشة تأتي استكمالاً لاتفاقية التعاون المشترك التي وقعتها الغرفة التجارية مع مبادرة الشرق الأوسط وستكون ضمن سلسلة من الفعاليات المشتركة.

وقد أبدى الحضور اهتمامهم وإعجابهم بموضوع الورشة وتمت الإجابة عن استفساراتهم وأسئلتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد