بلدية غزة تبحث قضايا حي التفاح مع لجنتيه وممثلين عن السكان

بلدية غزة تبحث قضايا حي التفاح

بحثت بلدية غزة ، اليوم الأربعاء، قضايا تهم المواطنين في حي التفاح شرق المدينة، وسبل تطوير الخدمات الأساسية في الحي، مع لجنتيه الغربية والشرقية وممثلين عن السكان.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في ديوان آل البطش شرق مدينة غزة، حضره مدير عام ديوان رئاسة البلدية حاتم الشيخ خليل، ومدير عام الصحة والبيئة عبد الرحيم أبو القمبز، ومدير عام الهندسة والتخطيط محمد حمادة، ومدير عام المياه والصرف الصحي رمزي أهل، وعدد من مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام المختلفة.

وأعرب الشيخ خليل، وفق ما وصل "سوا"، عن سعادته بهذا اللقاء المهم الذي يعمل على تعزيز علاقة البلدية بالمواطنين، مؤكدًا أن البلدية تسعى بكل جد واجتهاد لضمان استمرار تقديم الخدمات والارتقاء بها رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المدينة بشكل عام والبلدية على وجه الخصوص.

وأوضح أن أبواب البلدية مفتوحة دائمًا في وجه المواطنين، للاستماع إليهم وحل أي إشكالية أو عقبة قد تواجههم فيما يتعلق بإجراءات تقديم الخدمات، مذكرًا بأن الهدف الرئيس من إنشاء ديوان الرئاسة كان لمعالجة هذه القضايا وغيرها من القضايا العاجلة.

من جهته؛ أشادت اللجنتان بإصرار البلدية على تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، رغم الظروف القاهرة التي تمر بها حاليًا، فضلاً عن جهودها في التعامل السريع مع شكاوى المواطنين وحل كافة العقبات التي تعترض عمل لجان الأحياء المختلفة.

ووعد أعضاؤهما ببذل أقصى الجهود من أعضاء اللجنة كافة لخدمة سكان الحي وحل كافة العقبات بالتعاون مع أعضاء المجلس البلدي والمدراء العامون في البلدية، وبحث الطرفان أوضاع الحي وقضايا المواطنين.

واستمع المدراء العامون خلال اللقاء إلى المشكلات التي تواجه سكان الحي ومطالبهم فيما يتعلق ب فتح الطرق ورصفها، وتشجير الشوارع، وتوصيل المياه إلى المنازل، وتصريف المياه العادمة، ومكافحة البعوض وغيرها من قضايا التنظيم.

وأطلع المدراء العامون الحضور على خطة البلدية وإنجازاتها وأعمالها في القطاعات المختلفة، ووعدوا بدراسة المطالب والقضايا المطروحة في اللقاء، وتنفيذ ما يمكن منها وفق إمكانات البلدية المتاحة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد