جوال

موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2019 - نتائج الانجاز توجيهي ٢٠١٩ من وزارة التربية والتعليم

 نتائج الثانوية العامة في فلسطين

نتائج الثانوية العامة في فلسطين


غزة - سوا

يترقب طلبة الثانوية العامة في فلسطين موعد اعلان نتائج اختبارات الانجاز 2019 " توجيهي" في الضفة الغربية وقطاع غزة حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم الموعد خلال أيام.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في فلسطين أن الأسبوع المقبل سيشهد تحديد موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي في قطاع غزة والضفة الغربية وآلية نشرها، وذلك عقب اجتماع ستعقده اللجنة العامة للامتحانات.

وقال عواد مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثانوية العامة " التوجيهي"، ستعلن خلال شهر يوليو الجاري وقبل نهايته بأسبوع على الأقل؛ بسبب وجود دورة ثانية يوم 1 أغسطس المقبل.

ونوه المسؤول في الوزارة إلى أن نتائج الثانوية العامة "الانجاز" ستعلن عبر أرقام الجلوس، دون نشر الأسماء؛ "لأن هذا الأمر يتعلق بالخصوصية وعلامة الطالب حق له ولأهله". وفق قوله.

وتقدم نحو 76130 طالباً وطالبة لاختبارات الثانوية العامة "الإنجاز" للعام الحالي في الضفة الغربية وقطاع غزة، وخارج الوطن، وذلك في الفترة الواقعة بين 8 يونيو وحتى 26 يونيو/ حزيران المنصرم.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أوردت مواعيد مختلفة لاعلان نتائج الثانوية العامة مثل 11 يوليو أو 17 يوليو، ولكن سرعان ما خرجت الوزارة ونفت هذه الأنباء، مؤكدة عدم تحديد الموعد بدقة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم