تعرف على جدول مباريات ربع النهائي في أمم أفريقيا

مواعيد-مباريات-ربع-نهائى-امم-افريقيا

تنطلق غدا الأربعاء 10 يوليو، مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 المقامة في مصر، بعد اكتمال عقد المنتخبات الثمانية المتأهلة من دور ال16 في البطولة .

وخطف المنتخب التونسي بطاقة التأهل الأخيرة، بعد فوزه أمس على منتخب غانا بركلات الترجيح (5-4) في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسماعيلية، وشهدت نهاية الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل 1 - 1 قبل أن يحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح

وأعلنت اللجنة المنظمة استبعاد ملعبي الإسماعيلية والإسكندرية، لتحتضن ملاعب ستاد القاهرة والدفاع الجوي والسويس والسلام مواجهات دور الثمانية من المسابقة، كما قالت أنه سيتم تطبيق تقنية حكم الفيديو "VAR" بداية من الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخ البطولة.

232381-مواعيد-مباريات-ربع-نهائى-امم-افريقيا.jpg
 

وفيما يلي جدول ومواعيد مباريات الدور ربع النهائي بتوقيت مصر

يوم الأربعاء 10 يوليو:

1- السنغال VS بنين.. الساعة 6.00 مساءً.. ملعب الدفاع الجوي.

2- نيجيريا VS جنوب إفريقيا.. الساعة 9.00 مساءً.. ملعب ستاد القاهرة.

 

يوم الخميس 11 يوليو:

3- كوت ديفوار VS الجزائر.. الساعة 6.00 مساءً.. ملعب ستاد السويس.

4- مدغشقر VS تونس.. الساعة 9.00 مساءً.. ملعب ستاد السلام.

 

- نصف النهائي

يوم الأحد 14 يوليو:

- الفائز من المباراة الأولى (السنغال وبنين) VS الفائز من المباراة الرابعة (مدغشقر وتونس).. الساعة 6.00 مساءً.. ملعب الدفاع الجوي.

- الفائز من المباراة الثانية (نيجيريا وجنوب إفريقيا) VS الفائز من المباراة الثالثة (كوت ديفوار والجزائر).. الساعة 9.00 مساءً.. ملعب ستاد القاهرة.

 

يشار إلى أن ملعب القاهرة سيحتضن المباراة النهائية للمسابقة والتي ستقام يوم 19 يوليو الجاري، بعد 48 ساعة من مباراة تحديد صاحب مركز الثالث على ملعب ستاد السلام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد