طقس فلسطين اليوم الثلاثاء وتفاصيل الحالة الجوية حتى الجمعة

طقس فلسطين

يكون طقس فلسطين اليوم الثلاثاء حارا نسبيا إلى حار في جميع المناطق ويطرأ ارتفاع محدود على درجات الحرارة حيث يسود جو حار في المناطق السهلية والشفا غورية وأجواء حارة بشكل كبير في المناطق الغورية وأريحا والبحر الميت. الرياح شمالية غربية معتدلة وتنشط أحياناً في الجبال.

طقس فلسطين غدا الاربعاء يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بداية موجة حارة متوسطة الشدة بحيث يسود طقس حار الى شديد الحرارة في مختلف المناطق ، بينما يسود جو حار جداً في المناطق الغورية وكذلك السهلية المنخفضة ، حيث من المتوقع ان تصل الحرارة في مناطق واسعة من الأغوار الى أكثر من 42 مئوية. الرياح تكون جنوبية غربية الى غربية.

طقس فلسطين الخميس تتواصل الموجة الحارة المتوسطة القوة مع إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويسود جو حار ورطب في معظم المناطق، كما تكون الأجواء دافئة وغير لطيفة في ساعات المساء والليل نتيجة الحرارة العالية المتزامنة مع ارتفاع الرطوبة النسبية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

طقس فلسطين الجمعة لا يطرأ تغيير يُذكر على درجات الحرارة ، بحيث يبقى الطقس حاراً الى شديد الحرارة في معظم المناطق وتتجاوز درجات الحرارة منتصف الثلاثينيات في مناطق واسعة من البلاد بإستثناء القمم الجبلية العالية، في حين تصل الى نهاية الثلاثينيات ومطلع الأربعينيات في المناطق الغورية والمناطق المنخفضة. في ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة ولكن تبقى الأجواء دافئة وحارة نسبياً في معظم المناطق ، وتكون الرياح تكون شمالية غربية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد