غزة: مجلس أمناء الأقصى يؤكد دعمه لمواقف الرئيس عباس

جامعة الأقصى غزة

أكد مجلس أمناء جامعة الأقصى في غزة , أمس الأحد , إصراره بالمضي قدما للحفاظ على المسيرة التعليمية واستقرار الجامعة واستمرار تقدمها والحفاظ على حالة التوافق التي تعيشها الجامعة.

جاء ذلك في بيان صحفي أصدره مجلس الأمناء خلال اجتماع له، بحضور كمال الشرافي رئيس الجامعة، لبحث سير العمل والاطلاع على سير الامتحانات والاستعدادات لاستقبال العام الجديد متطرقا إلى حالة اللغط التي سادت الأجواء في الفترة الأخيرة.

وقدَّم رئيس الجامعة، وفق ما وصل "سوا"، تقريراً حول زيارة الوفد الكويتي الذي تم استضافته في جامعة الأقصى وقدر مجلس الأمناء جهود إدارة الجامعة وموظفيها في تسهيل عمل الوفد.

وعبر عن سعادته من حجم العقود التي أبرمت في جامعة الأقصى مع أبنائنا الخريجين ودعوا لبذل مزيد من الجهد لتأمين أماكن عمل في دول عربية أخرى.

كذلك اطلع مجلس الأمناء على برنامج زيارة أبو مويس للمحافظات الجنوبية وقد رحب مجلس الأمناء بهذه الزيارة، وناقش سبل إنجاح الزيارة بما يخدم المسيرة التعليمية ومؤسساتنا التعليمية، ومناقشة كل قضايا الجامعة معه.

كما أثنى مجلس الأمناء على دور إدارة الجامعة برئاسة كمال الشرافي وكل العاملين فيها للدور الذي تقوم به بالحفاظ على استقرار وتقدم وتطوير الجامعة.

وأكد مجلس الأمناء، على دعمه الصريح للرئيس محمود عباس "أبو مازن" في كل ما يتعلق بسياساته ومواقفه الوطنية في مجابهة الهجمة الأمريكية الإسرائيلية العنصرية ضد م.ت.ف، وتمسكه الثابت بالحقوق السياسية لشعبنا وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد