افتتاح دوري الراحل أحمد القدوة للكرة الطائرة في غزة

افتتاح دوري الراحل أحمد القدوة للكرة الطائرة

افتتحت بطولة دوري "جوال" للكرة الطائرة بفوز فريق الكرامة على منافسة الوفاق بثلاثة أشواط لواحد، وذلك في اللقاء المثير الذي جمعهما عصر السبت المنصرم، ضمن مجريات الجولة الأولى من المنافسة، على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة ، بحضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد اللعبة، وأمينها العام.

الكرامة (3-1) الوفاق

وحقق الكرامة، وفق ما وصل "سوا"، فوزاً صعباً وشاقاً على منافسه الوفاق، وذلك بثلاثة أشواط لواحد، حيث تمكن الكرامة من حصد الشوطين الأول، والثاني بنتيجة (25-18)، و(25-20)، وتمكن الوفاق من خطف الشوط الثالث بنتيجة (25-19).

وتمكن الكرامة من العودة مجدداً بخبرة لاعبيه، ونجح بحسم الشوط الرابع لصالحه، خاصةً بعد أن كان متأخراً بفارق كبير من النقاط، والذي انتهى بنتيجة (26-24).

قاد اللقاء جهاد أبو حبل حكم أول، ياسر أبو عبيد ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، سمير المقيد، ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

ويستكمل الأسبوع الأول عصر يوم الثلاثاء بلقاءين، يجمع الأول بين اتحاد الزوايدة، وبيت حانون الرياضي، الساعة الخامسة عصراً، ويليه اللقاء الثاني ما بين المجمع الإسلامي، ونماء الرياضي.

وسيختتم الأسبوع الأول الخميس بثلاث لقاءات، حيث سيكون الأول بين اتحاد الشجاعية والأمل، وذلك الساعة الرابعة والنصف عصراً، ويليه لقاء الصداقة والرباط، ثم أخيراً اللقاء الثالث، والذي سيجمع ما بين شباب جباليا والشرطة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد