7 مطلوبين يسلمون أنفسهم للأجهزة الأمنية بنابلس بعد إتفاق بحضور الحمد الله

نابلس /سوا/سلم سبعة مطلوبين أنفسهم بمدينة نابلس للأجهزة الأمنية، عقب اتفاق جرى توقيعه بين الأجهزة الأمنية والمطلوبين مساء اليوم الخميس بحضور رئيس الوزارء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله.

وذكرت وكالة وفا الرسمية، أن الاتفاق بين الطرفين يقضي بتسليم المطلوبين أنفسهم للأجهزة الأمنية ليتم نقلهم إلى أريحا ومن ثم ليتم عرضهم على القضاء دون التعرض لهم بأي أذى، حيث تم توقيع الاتفاق بحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله ومحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب ولجان التنسيق الفصائلي.

من جانبه، شدد الحمد الله خلال الاجتماع، على أن الهدف من الحملات الأمنية التي تنظمها الأجهزة الأمنية هو منع احداث أي خلل أو فوضى، أو المس بأمن المواطن كونه "الركيزة الأساسية للدولة الفلسطينية".

وأكد الحمدالله على أهمية دور المؤسسة الأمنية في حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار رغم التحديات، واعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها ضباط وجنود الأمن في تحقيق ذلك.

كما ثمن الحمد الله، التفاف المواطنين حول القيادة الفلسطينية على المستوى الدولي في تحصيل حقوق المواطن الفلسطيني، أو على الصعيد الداخلي في تحقيق الأمن والأمان والعدالة.

وشهد مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس خلال الأيام الماضية اندلاع مواجهات مسلحة  بين مسلحين وقوات الأمن الفلسطينية في أعقاب حملة اعتقالات شنتها الأجهزة الأمنية على المسلحين في المخيم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد