طقس فلسطين اليوم الاثنين - هكذا ستكون الحرارة

طقس فلسطين غدا

يكون طقس فلسطين غدا الاثنين صيفيا اعتياديا في المناطق الجبلية والساحلية في ساعات النهار ومائل للحرارة في وقت الظهيرة ومنعش ولطيف في ساعات المساء والليل والفجر الباكر، بينما يكون حارا في المناطق السهلية القريبة من الساحلية وجو حار جداً في الأغوار والبحر الميت وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية، دون أي تغير يذكر على درجات الحرارة.

طقس فلسطين الثلاثاء يطرأ إرتفاع محدود على درجات الحرارة وتكون الأجواء حارة نسبياً الى حارة في كافة المناطق ،حيث يسود جو حار في المناطق السهلية والشفا غورية وأجواء حارة بشكل كبير في المناطق الغورية وأريحا والبحر الميت. الرياح شمالية غربية معتدلة وتنشط أحياناً في الجبال

طقس فلسطين الاربعاء يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارةمع بداية موجة حارة الى شديدة الحرارة. ليسود جو حار الى شديد الحرارة في مختلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلية ، بينما يسود جو حار جداً في المناطق الغورية وكذلك السهلية ، حيث من المتوقع ان تصل الحرارة في مناطق واسعة من الأغوار الى أكثر من 42 مئوية. الرياح تكون جنوبية غربية الى غربية.

طقس فلسطين الخميس تتواصل الموجة الحارة لليوم الثاني على التوالي مع إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويسود جو حار بشكل لافت في المناطق الجبلية وجو شديد الحرارة في المناطق السهلية وأكثر من ذلك في المناطق الغورية والبحر الميت كما ويسود جو غير مريح في ساعات المساء والليل نتيجة الحرارة العالية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد