نتيجة مباراة الجزائر وغينيا اليوم في كأس امم افريقيا 2019

مشاهدة مقابلة الجزائر وغينيا بث مباشر

تأهل منتخب الجزائر إلى ربع نهائي كأس أمم افريقيا اليوم الاحد، بفضل فوزه على غينيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي في مصر.

وافتتح يوسف بلايلي التسجيل في الدقيقة 24 بعد تبادل رائع للكرة مع بغداد بونجاح داخل منطقة الجزاء، وضاعف رياض محرز لاعب وسط مانشستر سيتي النتيجة بمهارة فردية بعد 57 دقيقة.

وحسم البديل آدم وناس الانتصار للمنتخب الجزائري بعدما أنهى هجمة مرتدة سريعة في الشباك قبل ثماني دقائق على النهاية، ليواصل الخضر عروضهم القوية في البطولة.

وضربت الجزائر موعدا مع ساحل العاج أو مالي في دور الثمانية، لكن فريق المدرب جمال بلماضي يأمل في بلوغ الدور قبل النهائي في سعيه لإحراز اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

معلومات سابقة:

وبدأت مباراة الجزائر وغينيا اليوم الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت غرينتش بصافرة الحكم بيرنارد كاميل من دولة السيشيل.

ونقلت مباراة الجزائر وغينيا اليوم في كاس امم افريقيا 2019 عبر قناة بي ان سبورت 1+ 2 اتش دي وقنوات اجنبية اخرى، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وقدم منتخب الجزائر عروض مشرفة في دور المجموعات من بطولة امم افريقيا الأمر الذي جعله في طليعة المرشحين لنيل الكأس، حيث حقق العلامة الكاملة عبر الانتصار بمبارياته الثلاثة.

وعلى الجهة الاخرى تمكن منتخب غينيا من التأهل بشق الأنفس حيث وقع ثالثا في مجموعته الثانية برصيد 4 نقاط خلف كل من مدغشقر الذي تصدر المجموعة، ومنتخب نيجيريا الذي حل ثانيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد