بالفيديو: لماذا بكت مها المصري أمام علا الفارس؟

مه المصري في برنامج مع او ضد

انهالت الفنانة السورية مها المصري بالبكاء عند حديثها عن ندمها الشديد لإجرائها عمليات تجميل أثرت بشكل سلبي على بشرتها خلال استضافتها في برنامج مع أو ضد مع الإعلامية علا الفارس.

وتحدثت المصري عن تعضها للتنمر الإعلامي بعد فشل عمليات التجميل التي أجرتها والتي غيرت من ملامحها مشيرةً إلى أنها تعجلت بقراراتها تماشياً مع التيار.

وقالت مها المصري:" أكيد كنت هكون أحلى لو ما عملت التجميل وبندم كتير إنه عملت لأني ما كنت بحاجة.. بس الواحد ساعات بيجيه حالات بيمشي مع التيار".

وأضافت خلال اللقاء:" بكيت كتير وتضايقت وكنت أقول غريبة كيف الناس ما بيحسوا بالواحد وبتكلموا عن شي شخصي ما خصهم فيه.. كنت انقهر إنه في كتير تاريخ وأعمال.. بس برجع أقول إني أكيد الناس الي بتكتب بشكل سيء قطعًا هما ناس مريضة وما بيحبوا حالهم".

وحول اتهام بعض النقاد لها بأنها تعارني من عقدة العمر وتعمدها تجنب ذكر عمرها أكدت مها المصري بأن التاريخ الفني محسوب ولا يمكنها تأدية أدوار أصغر من سنها وقالت:" أنا أبدا ما بعاني من عقدة العمر لأنه ببساطة في تاريخ فني بالنسبة للفنان ومحسوب.. وأكيد عمري ما هعمل أدوار بنت عمرها عشرين سنة بالعكس بختار أعمال تناسب عمري"، بحسب "نورت".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد