خلال تكريمه وفداً كويتياً بغزة

هنية يشيد بمواقف دولة الكويت تجاه فلسطين وشعبها

هنية يكرم وفدا كويتيا في غزة

أشاد عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلي للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، بمواقف دولة الكويت الشقيقة في دعم ومناصرة قضيتنا الفلسطينية العادلة عبر مختلف المراحل التاريخية التي مرت بها.

وجائت تصريحات هنية خلال تكريمه وفد البعثة التعليمية الكويتية الشقيقة التي تزور دولة فلسطين حالياً برئاسة الأستاذ فهد الغيص الوكيل المساعد للشئون الإدارية والتربوية في دولة الكويت، والأستاذ أسامة السلطان الوكيل المساعد للتعليم العام، ود. هدى الكندري مرشدة التربية الرياضية في الكويت في بلدهم فلسطين.

وعبر هنية عن فخره بالعلاقات التاريخية والمواقف المتقدمة والثابتة لدولة الكويت تجاه فلسطين قضية وشعباً وحكومة؛ مقدما شكره للقيادة الكويتية رئيسا وحكومة وبرلمان، ولشعبها المعطاء على مواقفهم الرائعة.

ووضح هنية للدكتورة الكندري عن أعمال المجلس الأعلي ومؤسسة أمواج الرياضية من خلال التكريمات والبناء والرعاية للحركة الرياضية، مستنكراً العوائق التي تقف في طريق تقدم الحركة الرياضية الفلسطينية ونهضتها.

بدورها عبرت د. الكندري عن سعادتها الكبيرة واعتزازها بزيارة أرض فلسطين، ولقاء أبناء شعبها، مشيدا بصمودهم وثباتهم في مواجهة الغطرسة الصهيونية والاحتلال مشيدة بهنية وتتطوير الرياضة الفلسطينية وبمؤسسة أمواج وإنجازاتها الكبيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد