جدول ترتيب الدوري السوداني الممتاز 2019 بعد نتيجة مباراة المريخ والهلال

نتيجة مباراة الهلال ضد المريخ

تعادل فريق المريخ السوداني مع نظيره الهلال مساء يوم السبت، في المباراة النهائية التي جرت في ملعب الهلال ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2019 لكرة القدم - دوري النخبة.

وكان الهلال بحاجة إلى الفوز على المريخ بأي نتيجة من أجل التتويج بلقب دوري النخبة السوداني 2019، إلا أن نتيجة التعادل السلبي بدون أي أهداف خدمت المريخ وتوجته رسميا بطلا لبطولة الدوري في السودان.

وفيما يلي جدول ترتيب دوري النخبة 2019 - ترتيب الدوري السوداني :

المركز الأول: فريق المريخ برصيد 19 نقطة حيث توج بلقب الدوري رسميا وصعد إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا القادمة.

المركز الثاني: الهلال السوداني برصيد 17 نقطة، حيث حل في الترتيب الثاني وتأهل رسميا إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة المريخ فقط عن هذه المسابقة المثيرة.

المركز الثالث: فريق أهلي شندي برصيد 15 نقطة حيث صعد بشكل رسمي إلى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية برفقة الخرطوم الوطني.

المركز الرابع: فريق الخرطوم الوطني برصيد 11 نقطة حيث وصل رسميا إلى بطولة كاس الكونفدرالية في افريقيا العام القادم الى جانب اهلي شندي.

المركز الخامس: فريق هلال الأبيض برصيد 10 نقاط، إذ لم يتأهل إلى أي مشاركة خارجية في أفريقيا.

المركز السادس: فريق حي البوادي نيالا برصيد 4 نقاط بالتساوي مع فريق الشرطة القضارف برصيد 4 نقاط أيضا لهذا المنافس العنيد.

المركز الثامن والأخير: فريق مريخ الفاشر بدون أي رصيد من النقاط، حيث تلقى 16 هدفا وسجل ثلاثة اهداف فقط وبالتالي هو الحلقة الأضعف في المرحلة النهائي في الدوري السوداني الممتاز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد