ملخص اهداف مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم في كاس افريقيا 2019

لاعب نيجيري

ودع منتخب الكاميرون حامل لقب النسخة السابقة 2017، بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 المقامة على مصر، بعد هزيمته بنتيجة 3 - 2 من المتتخب النيجيري مساء اليوم ضمن منافسات الدور 16 من البطولة .

وافتتح المنتخب النيجيري أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية، بهدف عن طريق نجمه "إيجالو" في الدقيقة 19 من الشوط الأول.

لكن الكاميرون أدركت التعادل بهدف في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب باهوكين، قبل أن تقلب الطاولة على نيجيريا وتعزز بالهدف الثاني عن طريق كلينتون نجي بعد ثلاث دقائق من التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكاميرون 2-1

وبدأ شوط المباراة الثاني وسط محاولات للتعويض من منتخب نيجريا، ومحاولات للتعزيز من قبل الكاميرون، وأضاع المنتخبان عددا من الفرص للتسجيل، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 63

وأعاد النجم النيجيري إيجالو، المباراة إلى نقطة البداية، بعد أن أحرز هدف التعادل في الدقيقة 63، ولم تمض عدة دقائق حتى أحرزت نيجيريا الهدف الثالث عن طريق اللاعب أليكس أوبي .

وحافظ المنتخب النيجيري على تقدمه حتى نهاية المباراة، ليعلن الحكم فوز نيجيريا، وتأهلها إلى الدورالقادم بعد مباراة مثيرة مليئة بالفرص والأهداف .

يذكر أن نيجيريا ستواجه الفائز من مباراة مصر وجنوب أفريقيا التي تقام الليلة في تمام 9 مساء بتوقيت القاهرة 10 بتوقيت فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد