تعرف على مسلسل "سمية الخشاب" الجديد

سمية الخشاب

تستعد الفنانة المصرية سمية الخشاب للعودة إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب لأكثر من عامين منذ مسلسل "الحلال" عام 2017 ، من خلال مسلسل جديد ستبدأ تصويره بعد أيام

وتشارك الخشاب في تصوير مسلسل "بت القبايل" باللهجة البدوية، وتدور أحداثه حول  الصراع القائم بين القبائل البدوية على الزعامة وسيرصد عددًا كبيرًا من تقاليد وعادات هذه القبائل التي تتواجد بمحافظة أسوان.

وأعلن مخرج مسلسل “بت القبايل” أن فريق العمل سيبدأ التصوير خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعد أن انتهى من معاينة أماكن التصوير، واستقراره على أحد الأماكن بمحافظة أسوان، واستخراج جميع التصاريح اللازمة للتصوير هناك.

وأضاف أن كل فنان يقوم بالتحضير لشخصيته بشكل مميز للغاية، لأن موضوع المسلسل غني دراميا وكل فنان يشارك في العمل يحمل مسؤولية كبيرة تجاه جمهوره لخروج العمل بشكل مختلف.

وبدأت الفنانة سمية الخشاب خلال الفترة الحالية في تلقي درسا في اللهجة البدوية أو القبلية وتعلم بعض المصطلحات التي يرددها أهل البدو، وذلك للتحضير للشخصية التي ستجسدها ضمن أحداث العمل، ولكي تظهر لجمهورها بصورة جيدة بعد هذا الغياب. وفق"روتانا نت" 

يذكر أن مسلسل “بت القبايل” يشارك في بطولته عمرو عبدالجليل وباسم سمرة ونضال الشافعي وأنوشكا ومحمود البزاوي وسهر الصايغ ومحمود عبد المغني وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد