ملخص و نتيحة مباراة الهلال والمريخ في دوري النخبة السوداني 2019

نتيجة مباراة المريخ والهلال

احتكم فريق المريخ السوداني للتعادل السلبي مع نظيره الهلال مساء يوم السبت، في المباراة النهائية التي جرت في ملعب الهلال ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2019 لكرة القدم - دوري النخبة.

وكان الهلال بحاجة إلى الفوز على المريخ بأي نتيجة من أجل التتويج بلقب دوري النخبة السوداني 2019، إلا أن نتيجة التعادل السلبي بدون أي أهداف خدمت المريخ وتوجته رسميا بطلا لبطولة الدوري في السودان.

وفيما يلي جدول ترتيب دوري النخبة 2019 - ترتيب الدوري السوداني :

المركز الأول: فريق المريخ برصيد 19 نقطة حيث توج بلقب الدوري رسميا وصعد إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا القادمة.

المركز الثاني: الهلال السوداني، حيث حل في الترتيب الثاني وتأهل رسميا إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة المريخ فقط عن هذه المسابقة المثيرة.

اقرأ/ي أيضًا: جدول ترتيب الدوري السوداني الممتاز 2019 بعد نتيجة مباراة المريخ والهلال

ويرى كبار المحللون في القنوات السودانية أن فرصة المريخ لحصد لقب دوري النخبة أعلى بقليل من نظيره الهلال؛ كون فوزه أو تعادله بأي نتيجة في لقاء القمة، يعني حسم درع البطولة الذهبي لمصلحته، في حين يتوجب على الهلال الانتصار فقط من أجل انتزاع البطولة من "أنياب" خصمه التقليدي. مباراة المريخ والهلال مباشر

وتناقلت وسائل إعلام محلية تصريحات للمدير الفني لفريق الهلال، أكد فيها أن فريقه عاقد العزم على تحقيق الفوز في مباراة القمة والظفر بالبطولة من أجل إدخال الفرحة والسرور في نفوس المشجعين والمحبين في مختلف الولايات السودانية المتعطشة لمثل هذا الانجاز الذي سيسطر بحروف من ذهب حال تحقيقه. قناة الملاعب السودانية مباشر مباراة الهلال اليوم

أما مدرب فريق المريخ، فكان قد شدد في تصريحات لوسائل إعلام عربية على ضرورة عدم الاستهانة بالمنافس العنيد، والعمل على تحقيق الفوز وعدم الاستكانة إلى نتيجة التعادل التي قد تحقق اللقب، داعيا الجماهير إلى مؤازرة الفريق حتى آخر ثانية من عمر اللقاء الحاسم الذي يستضيفه ملعب الهلال السوداني الليلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد