المجدلاوي يشيد بمواقف دولة الكويت تجاه فلسطين وشعبها

الوفد الكويتي

أشاد د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمواقف دولة الكويت الشقيقة في دعم ومناصرة قضيتنا الفلسطينية العادلة عبر مختلف المراحل التاريخية التي مرت بها.

وجاء تصريحات المجدلاوي خلال استقباله ظهر السبت بمكتبه بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة وفد البعثة التعليمية الكويتية الشقيقة التي تزور دولة فلسطين حاليا برئاسة الاستاذ فهد الغيص الوكيل المساعد للشئون الادارية والتربوية في دولة الكويت الشقيقة، والأستاذ أسامة السلطان الوكيل المساعد للتعليم العام،ود.هدى الكندري موجه التربية الرياضية في الكويت الشقيقة، وبحضور الامين العام المساعد للجنة الاولمبية أ. محمد العمصي، وطاقم العمل باللجنة.

وفي مستهل اللقاء رحب المجدلاوي بوفد الاشقاء الكويتيين في بلدهم فلسطين؛ مشيدا في الوقت نفسه بالعلاقات التاريخية ، والمواقف المتقدمة لدولة الكويت تجاه فلسطين قضية وشعباً وحكومة. 

كما شكر المجدلاني، القيادة الكويتية رئيسا وحكومة وبرلمانا، ولشعبها المعطاء على مواقفهم الرائعة.

ووضع المجدلاوي الوفد في صورة وضع اللجنة الاولمبية الفلسطينية والمهام التي تقدمها ورعايتها للحركة الرياضية، والعوائق التي تقف في طريق تقدم الحركة الرياضية الفلسطينية ونهضتها .

بدوره عبر رئيس الوفد الكويتي الشقيق عن سعادته الكبيرة واعتزازه بزيارة ارض فلسطين، ولقاء ابناء شعبها ؛ مشيدا بصمودهم وثباتهم في مواجهة الغطرسة والاحتلال البغيض.

 

الوفد الكويتي _(1)_ __.jpg
الوفد الكويتي _(1)_.jpg
الوفد الكويتي _(85480783)_ __.jpg
الوفد الكويتي _(85480782)_ __.jpg
الوفد الكويتي _(85480781)_ __.jpg
الوفد الكويتي _(85480784)_ __.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد