رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول 2019 بابل ذي قار- موقع ناجح

نتائج الصف الثالث متوسط

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية، اليوم السبت، عن نتائج الصف الثالث متوسط في كافة المحافظات، وبحسب المديريات والمدارس التابعة لها، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج الثالث المتوسط اضغط هنــــا

في سياق آخر، هنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل، الجمعة، الشعب العراقي العظيم بمناسبة إدراج آثار مدينة بابل ضمن لائحة التراث العالمي.

وقال السهيل في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "دخول هذه المدينة العريقة إلى لائحة التراث العالمي سيسهم في لفت انظار العالم الى حجم الآثار العظيمة التي تدل على عمق حضارة شعبنا وأصالة تراثه العظيم".

وأعرب السهيل في برقية التهنئة عن ٱمله "في تكون هذه الخطوة باعثا الى مزيد من الاهتمام بهذا المنجز وضرورة التعجيل في تلبية متطلبات تنفيذ الشروط المطلوبة من اللجنة العالمية".

واكد ان "ادراج بابل في هذه اللائحة الاممية سيكون مدعاة لإدراج المزيد من اثار ومعالم البلد على اللائحة الدولية بدأ بالاهوار ومعالم أثرية وحضارية اخرى يزخر بها بلدنا".

وصوت أعضاء لجنة الآثار العالمية في منظمة اليونسكو، اليوم الجمعة، على إدراج مدينة بابل على لائحة التراث العالمي، وفق ما أورده موقع "السومرية نيوز"

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد