معلق مباراة مصر اليوم ضد جنوب افريقيا - القنوات الناقلة

معلق مباراة مصر

تنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين، مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا، في استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات دور الثمانية من بطولة كأس أمم أفريقيا، في وقت تتخوف الجماهير من سيناريو لقاء المغرب وبنين أمس.

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا

وتجري مباراة منتخب مصر ضد جنوب افريقيا في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة، فيما ستنطلق في الساعة العاشرة ليلا بتوقيت فلسطين والسعودية والعديد من الدول حول العالم.

واختتم منتخب مصر دور المجموعات في الترتيب الأول والعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط، في حين حل المنتخب الجنوب أفريقي في المركز الثالث في مجموعته، إذ تنص القوانين الرسمية المعتمدة من الاتحاد الأفريقي أن يلعب كل متصدر مجموعة مع ثالث مجموعة أخرى.

معلق مباراة مصر ضد جنوب افريقيا - معلق ماتش مصر

وفيما يتعلق في معلق مباراة مصر اليوم ضد جنوب افريقيا، فيظهر من خلال شبكة قنوات بي ان سبورتس اتش دي، المصري علي محمد علي، في تمام 9 مساءً بتوقيت مصر، علما أن العديد من المباريات المهمة ستجري هذا اليوم خلال الساعات القليلة القادمة، وبالتالي سيتحدد شكل البطولة بشكل كبير جدا.

القنوات الناقلة مباراة مصر ضد جنوب افريقيا

وتنقل مباراة مصر و جنوب افريقيا عبر العديد من القنوات، على رأسها تايم سبورت عبر البث الأرضي بصوت عدد من المعلقين المحللين، في حين تنقل مباشرة من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت، وتحديدا (beIN SPORTS HD 1 FR - beIN SPORTS MAX 2 HD AR - beIN SPORTS MAX 1 HD AR) بصوت علي محمد علي.

وتعول الجماهير المصرية على جميع نجوم المنتخب من أجل الوصول إلى الدور المقبل في البطولة الأفريقية التي تقام في مصر، خاصة أن المشجعين أصيبوا بالقلق بعدما غاب النجم الأول محمد صلاح عن التدريبات الأخيرة أول أمس بعدما تعرض لنزلة برد أقعدته في الفراش لساعات، قبل أن يطمئن الجهاز الطبي الجميع بأنه سيخوض اللقاء المهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد