نجا من الموت قبل 60 عاماً وعاد ليبحث عن أطبائه لشكرهم

مستشفى

 نجى مواطن صيني من الموت قبل 60 عاماً وعاد إلى روسيا ليبحث عن أطبائه الذين أنقذوه، مصطحباً معه طاقم تصوير لتوثيق حالة فريدة من نوعها في الطب.

بالنسبة إلى منغ شيانغو، أصبحت العودة إلى روسيا مسألة حياة. ولكن هذه المرة، ليس لتلقي المساعدة، ولكن للشكر.

قبل 60 عاما عندما كان عمره 4 سنوات، تلقى منغ شيانغو الصيني العلاج على أراضي الاتحاد السوفيتي، تطوع الأطباء السوفيت لمساعدة طفل من الصين، فقد كانت حالة حرجة بالفعل. لقد أصيب الطفل بحروق مروعة عندما كان يلعب في المنزل بالقرب من الموقد. كانت إحدى الشرارات كافية لاشتعال وشاحه كأعواد كبريت. واحترقت ملابسه بالكامل.

الآن الرجل لا يتذكر التفاصيل. على ما يبدو، هذا هو رد فعل وقائي للجسم. في الوقت الحالي، فقط حقائق هذا الحدث الرهيب معروفة، وفقا لقناة "زفيزدا" الروسية

وقال سيانغو:"كان المستشفى في منطقة أمور أقرب من مؤسسة طبية في الوطن. ذهبنا إلى هناك لإجراء عملية جراحية عاجلة للجلد. وتلقيت دورات تجديد الجلد في إركوتسك

بالنسبة للأطباء، كان هذا أيضًا مريضًا خاصًا. حتى المتبرعين بالبشرة كانوا متدربين من الممرضات. الصديقتان فيلاتوفا ودوروشكينا. لسوء الحظ، الآن لا أحد منهم على قيد الحياة.

وحسبما أورد موقع سبوتنيك لم يلتقِ الأطباء والممرضات بالمواطن الصيني إلا أنه لا يفقد الأمل بإيجادهم، ومعه طاقم تصوير يقومون بتصوير فيلم حول هذا الحدث الفريد. يطلق عليه اسم "الصداقة الدموية"، تكريما للذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد