البيرة: إبداع النسوي بطلا لسوبر الكرة الطائرة

إبداع النسوي بطلا لسوبر الكرة الطائرة

توج فريق إبداع الدهيشة بطلا لبطولة السوبر للكرة الطائرة النسوية بفوزه على نادي الزاوية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعهما الجمعة على صالة ماجد اسعد بالبيرة.

بحضور أعضاء الاتحاد معروف شطارة وهديل أبو بكر ورئيس لجنة الحكام تيسير علاونة ورئيس نادي إبداع صالح جاد الله .

وكان الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة قد أعلن عن انطلاق موسمه باللعبة بمباراة السوبر بالدوري النسوي بين بطل الدوري إبداع ووصيفه نادي الزاوية، ليعلن عن انطلاق الموسم الجديد.

وجاء مستوى اللقاء، وفق ما وصل "سوا"، متوسطا في ظل عدم تجهيز حقيقي للأندية للقاء خاصة نادي الزاوية الذي كان واضحا تماما عدم جهوزية لاعباته للمباراة من خلال الأداء الباهت الذي ظهرن فيه أمام بطل الدوري إبداع الذي قدم أداء أفضل لكن ليس بمستواه المعهود هو أيضاً وذلك لعدم وجود بطولات منذ فترو زمنية طويلة .

وكان الشوط الأول أفضل الأشواط لوجود منافسة بين الفريقين تقريبا والذي انتهى لمصلحة إبداع 25- 17 قبل أن يتراجع فريق الزاوية كثيرا في الشوط الثاني 25 -12 وفي الشوط الثالث تحسن الأداء قليلا وانتهى إبداعياً 25-17 ، ولم تظهر لقطات فنية إلا ما ندر خاصة من إبداع كعمل حائط صد وبلوك وبعض الضربات الساحقة لتنتهي المباراة بفوز مستحق لإبداع بثلاثة أشواط نظيفة.

حكم اللقاء أسامة زايد وسيف زواهرة وساري قادوس وحنين شطارة وبلال حماد واشرف عليهم رئيس لجنة الحكام تيسير علاونة.

واشرف على قيادة فريق إبداع تدريبيا احمد سرحان وعلى الزاوية رأفت قادوس .

وفي ختام اللقاء، هنأت هديل أبو بكر فريق إبداع بالفوز والتتويج شاكرة الجميع على إنجاح البطولة بكل مكوناتها ، طالبة من الفرق الاستعداد الأفضل والاهتمام أكثر بالتدريبات من اجل رفع المستوى العام للعبة واللاعبات والأندية النسوية..

ومن ثم قام معروف شطارة وهديل أبو بكر وتيسير علاونة وصالح جاد الله بتتويج الفائزين، فريق الزاوية كأس المركز الثاني وإبداع كأس المركز الأول .

يذكر هنا أن فريق نسوي إبداع لم يتلقى أي خسارة منذ تأسيسه ومشاركته بالدوريات والبطولات الفلسطينية فحقق العلامة الكاملة وهي الفوز بكل بطولة أو دوري يشارك به ليكون الفريق علامة فلسطينية فارقة ، يضم نخبة من أميز اللاعبات على مستوى الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد