بالفيديو والصور: سبب وفاة بسام بخيت الغواص السعودي - شاهد

بسام بخيت

كشفت مصادر إعلامية مُطلعة، مساء يوم الجمعة، عن سبب وفاة بسام بخيت الغواص السعودي الشهير، فيما نعاه العشرات من الأصدقاء والمتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر".

وقالت المصادر إن وفاة بسام بخيت بطل السعودي في رياضة الغوص الحر، شكلت صدمة لجميع محبيه، موضحة أنه نزل إلى البحر في وقت متأخر من الليل ولم يتم العثور على أي أثر له مساء الخميس المنصرم.

ووفق المصادر، فإن فرق الانقاذ والبحث التابعة لحرس الحدود في المملكة العربية السعودية، عثرت على جثمان الشاب النشيط والمحبوب من الجميع بسام بخيت، مبينة أنه كان قد نزل البحر من أجل خوض مران في الغوص ولكنه غرق في المياه.

وكتب الناشط حسين عبر (تويتر) عن بسام بخيت : يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، شخص ما كانت الإبتسامة تفارقه، اللهم إني اسألك ان تغفر لعبدك بسام بخيت وأن تسكنه فسيح جناتك.

فيما ذكرت الناشطة رنيم عبر حسابها الشخصي : "لله يرحمك ويغفرلك يابطل ، ما حننساك من الدعاء وبإذن الله تكتب عند الله شهيد حقيقي كنت اسم على مسمى وماحنسى ابتسامتك الي ماكانت تفارق وجهك ابداً استودعناك عند الله"، قبل أن ترفق عددا من الصور الشخصية للغواص بسام بخيت .

وقبل العثور على جثمان بسام بخيت كتب مدرب الغوص علاء العمرة تغريدة، جاء فيها : "الاخوة الكرام يرجى الدعاء فقط . الاخوان في خفر السواحل والاخوان الغواصين مو مقصرين يرجى الدعاء فقط انو ربنا يفرج الكربه ويصبر اهله واحبابه".

 

D-uhbutX4AMiplC.jpg
D-unpwmXYAITYhW.jpg
D-unpz3XoAA8cBs.jpg
D-unpvNW4AEfk0h.jpg
D-uUPwSXsAEv6s5.jpg
D-qqobeWsAA9Ad7.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد