موعد مباراة الهلال ضد المريخ والقنوات الناقلة مجانا - قمة دوري النخبة 2019

مباراة المريخ ضد الهلال

تلعب مباراة المريخ ضد الهلال مساء يوم السبت السادس من يوليو الجاري، في المرحلة النهائية من دوري النخبة السوداني الممتاز على ملعب الهلال، في لقاء سيحدد رسميا هوية بطل المسابقة في موسم 2019.

ويخوض فريق المريخ هذه المباراة بطموح أعلى بقليل من الهلال؛ كونه بحاجة إلى التعادل أو الفوز في اللقاء من أجل التتويج رسميا بدوري النخبة السوداني، في حين يبدو الهلال بحاجة ماسة إلى التفوق وتحقيق الانتصار من أجل انتزاع الدرع الغالي من "أنياب" غريمه التقليدي.

شاهد هنا للجوال والحاسوب| مشاهدة مباراة الهلال ضد المريخ بث مباشر - قناة الملاعب الرياضية

موعد مباراة المريخ والهلال - قمة دوري النخبة السوداني 2019

وفي ما يتعلق في موعد مباراة الهلال والمريخ، فإنه سيتجري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة و القدس ، والساعة التاسعة أيضا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وعدد من البلدان العربية.

القنوات الناقلة مباراة المريخ والهلال 

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ اليوم، فإن البث الرسمي سيكون عبر قناة الملاعب الرياضية السودانية، حيث يبدأ الاستيديو التحليلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بصحبة نخبة من نجوم الإعلام الرياضي في هذه السهرة الكروية المنتظرة منذ انطلاق الموسم في البلاد.

وواجهت النسخة الحالية من الدوري السوداني 2019 العديد من العقبات والاشكاليات كان أبرزها الأحداث والتظاهرات التي شلت الحركة في البلاد منذ شهر نوفمبر من العام المنصرم، إلا أن الفرق الرياضية تمكنت من تجاوز هذه العقبة محليا في بعض الأحيان ولعبت مبارياتها الافريقية في مصر وعدد من البلدان الأخرى.

وفي سياقٍ متصل، اجتمع المدير الفني لفريق المريخ ابراهيم حسين مع لاعبيه بعد حصة تدريبية أجروها أمس، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز والتتويج بلقب الدوري هذا العام من أجل اسعاد المناصرين، داعيا إياهم إلى حسن استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى الخصم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد