كشف صحة خبر وفاة الفنان العراقي قاسم الملاك

قاسم الملاك

كشفت مصادر إعلامية مُطلعة، مساء يوم الجمعة، عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن وفاة الفنان العراقي قاسم الملاك عن عمر يناهز 72 عاما، وذلك بعد أن أعاد النشطاء نشرها في الساعات المنصرمة.

وأكدت المصادر الإعلامية عدم صحة كل الأخبار التي تفيد في وفاة قاسم الملاك الفنان العراقي المشهور، مشيرة إلى أنه يعيش مع أسرته وحالته الصحية جيدة ولا يعاني من أي مشكلات خلال الفترة الراهنة.

وفي وقت لاحق، كتبت الكويتية فجر السعيد عبر (تويتر): لاصحه لخبر وفاة الفنان العراقي الكبير قاسم الملاك، إتقوا الله في إشاعاتكم .. لاحول ولا قوة الا بالله.

يشار إلى شائعات الوفاة تلاحق الفنان قاسم الملاك منذ أكثر من أربع سنوات، حيث يعتبر علامة فارقة وكبيرة في الكوميديا العراقية التي تلامس الواقع وتهتم بما يعيشه المواطنون في البلاد، لذا يعتبر المفضل للكثيرين في الوطن العربي أيضا.

وشارك الفنان قاسم الملاك في التمثيل مع أكبر نجوم الوطن العربي، حيث قدم شخصيات كوميدية مميزة، لا يمكن أن ينساها الجمهور، مثل دور رجب في مسلسل "الذئب وعيون المدينة"، وكذلك فيلم حب في بغداد والحدود الملتهبة وستة على ستة.

ويعد قاسم الملاك من فرسان السينما العراقية الأكثر اشتراكا في الافلام التي اكتسحب دور العرض وحققت ايرادات كبيرة جدا، ومن افلامه، الملك غازي ومائة بالمائة وافترض نفسك سعيدا وعمارة 13 وفيلم عريس وفيلم المسألة الكبرى وفيلم الرأي وفيلم فاق يتزوج.

كما اشترك الفنان العراقي قاسم الملاك، في العشرات من المسلسلات، أبرزها، محمد بن القاسم الثقفي، وانا والمجنون، التيتي جابي القطار، الدرس الأول، سايق الستوتة، دار دور، عادل يتزوج، جرف الملح، المتمردون، النسر وعيون المدينة، جرف الملح، كما شارك في مسرحية الدبخانة مع قائد النعماني ووجيه علي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد