جوال

موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين - نتائج التوجيهي ٢٠١٩ الانجاز

موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين

موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين


غزة - سوا

تناقل بعض المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي موعد اعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2019 من قبل وزارة التربية والتعليم التي كشفت اليوم حقيقة هذه الأنباء.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور في تصريح صحفي إن عملية تصحيح الاختبارات مستمرة، موضحا أن الوزارة لم تعلن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين حتى اللحظة.

وذكرت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن نتائج الثانوية العامة في فلسطين للعام الدراسي 2018/ 2019 ستعلن في 11 يوليو الجاري، إلا أن مصدر في وزارة التربية والتعليم أكد عدم صحة هذه الانباء.

ونوه المصدر في التعليم إلى أن الوزارة متواصلة في عملية تصحيح الاختبارات لجميع المساقات الدراسية تمهيدا لاعلان نتائج الطلبة، متوقعا اعلانها بعد منتصف الشهر الجاري.

ولفت المصدر إلى أن التحقق من نتائج الاختبارات والادخال تستغرق بعض الوقت، والتي قد تستغرق مدة أسبوع أو أسبوعين بهدف التأكد من عدم وجود أي خلل في هذه العملية.

من الجدير ذكره أن حوالي 76130 طالباً وطالبة انهوا اختبارات الثانوية العامة "الإنجاز" للعام الجاري في الضفة الغربية وقطاع غزة ، وخارج الوطن، وذلك في الفترة الواقعة بين 8 يونيو وحتى 26 يونيو/ حزيران الماضي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم