الملك سلمان يهاتف رئيس عربي بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة

الملك سلمان بن عبد العزيز

هاتف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الخميس، الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة الأسبوع الماضي.

واطمأن الملك سلمان في الاتصال على صحة الرئيس التونسي، بعد تجاوزه العارض الصحي وخروجه من المستشفى، متمنيا له دوام الصحة والعافية، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وعبر الرئيس الباجي قايد السبسي، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، على مشاعره الأخوية الصادقة، داعيا الله أن يحفظه ولا يريه أي مكروه.

في هذا الصدد أصدرت رئاسة الجمهورية التونسية بيانا نشرته على حسابها الرسمي عبر موقع "فيسبوك" مساء الاثنين الماضي، جاء فيه أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي غادر المستشفى العسكري بتونس نحو مقر إقامته بقرطاج، بعد تلقيه العلاج اللازم وتعافيه.

ونقلت الرئاسة أن "رئيس الدولة يتقدم بخالص تقديره وامتنانه للفريق الطبي بالمستشفى العسكري وشكره لكل من سأل للاطمئنان على صحته"، وفق ما اوردته سبوتنيك.

وكانت الرئاسة التونسية أعلنت في 30 يونيو الماضي تعرض الرئيس السبسي لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى العسكري في العاصمة لتلقي العلاج قبل أن يخرج منها معافي قبل أيام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد