مسيرات العودة: غزة تستعد لجمعة "بوحدتنا نسقط المؤامرة"

مسيرات العودة شرق غزة - ارشيفية

يستعد الفلسطينيون في  غزة  ، اليوم، للمشاركة في جمعة "بوحدتنا نسقط المؤامرة" ضمن فعاليات مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار شرق القطاع.

ودعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الواسعة في فعاليات الجمعة الـ 65 والتي ستحمل عنوان "بوحدتنا نسقط المؤامرة"، رفضا لنتائج مؤتمر البحرين وللإعلان عن فشله وموته، وفي إطار مقاومة " صفقة القرن " "والتطبيع".

وجددت الهيئة تأكيد فصائل المقاومة على أن مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة، وستبقى متأججة بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية كسلاح فعّال بيد شعبنا في سياق فضح جرائم الاحتلال و الدفاع المستميت عن حقوقنا وثوابتنا، و إنهاء معاناة شعبنا وكسر الحصار المفروض عليه.

بدوره دعا عضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي محمد الحرازين، لأوسع مشاركة جماهيرية غداً، في فعاليات جُمعة "بوحدتنا نُسقط المؤامرة"، على أرض مخيمات العودة شرقَ قطاع غزة .

وقال الحرازين في تصريح صحفي تلقت " سوا " نسخة عنه :" إن رسالة الحشود وصلت لكل المطبعين والمتآمرين مع الاحتلال الإسرائيلي، عشية انعقاد مؤتمر البحرين وخلاله، وستستمر بزخم وقوة لإسقاط كافة المؤامرات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد