فجر السعيد وأصالة وبلقيس في حرب لفظية على تويتر

فجر السعيد

تابع الجمهور العربي خلال اليومين الماضيين الحرب الإعلامية بين أصالة نصري والإعلامية فجر السعيد على تويتر.

اذ بدأت الفنانة بلقيس بتغريدة على تويتر كتبت فيها:" ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت. صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها الزبدة غسلت يدي بالصابون وحاليا احتسي القهوة".

وردت أصالة على التغريدة فكتبت:" يا بيبيتي قرصة الناموس بتضايق بذات اللحظة وخلص. عقمي مكانها بالصّبر لأنّه الجنينة اللي قاعدين أنا وأنتِ فيها فيها فراشات وفيها ورود وعادي يكون فيها ناموس.

واضافت:" حتى ماترشي المكان مشان ما تضايقي صدرك واستمتعي بالمكان واشربي قهوتكصحة وألف هنا".

واعتبر بعض المعلقين بانها تقصد الإعلامية فجر السعيد لتد الأخيرة عبر صفحتها الخاصة:" المقصودة بالتغريدة. معاك لي الأحد الجاي اذا ما وضحتِ لمتابعينك إن آنا المقصود سأضطر آسفة لرفع قضية ضدك. معاك لي الأحد تقدرين تنفين انك تقصديني واتمنى تكونين شجاعة وتردين إي أو لا وشكراً".

وتابعت السعيد في تغريدة أخرى: "ساعات أجد قذارات البعض في التويتر وأتمنى إني أرد عليهم لكن أخلاقي وتربيتي والبيئة المحيطة تجعلني لا أستطع النزول الى المستوى السوقي بالحوار بالدرجة التي وصلوها وهذا طبعاً نتاج البيئة المحيطة والأهل ومحيط الاصدقاء لإن اكيد حديثهم مع بعض سوقي منحدر".

يذكر بأن فجر السعيد هاجمت الفنانة أصالة بسبب صورة لحذائها الأحمر إذ رأت السعيد بأنها إهانة مقصودة للبحرين باعتبار اللون الأحمر رمزاً لها، بحسب "مجلة لها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد