اجتماع هام للجنة التنفيذية اليوم لبحث هذه القضايا

اجتماع اللجنة التنفيذية

تعقد اللجنة التنفيذية عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم اجتماعا تشاوريا في رام الله لبحث كل المستجدات القضية الفلسطينية وبما يتعلق بالتحضير لعقد جلسة للمجلس المركزي لمنظمة التحرير.

وقال عضو اللجنة التنفيذية صالح رأفت في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الخميس، إن المطلوب من المجلس المركزي المقبل ان يضع آليات تطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي على السابقة وعلى رأسها العلاقة مع إسرائيل مجددا رفض القيادة ل صفقة القرن .

وأكد صالح رأفت رفض القيادة والحكومات العربية لتصريحات جاريد كوشنير والتي دعا فيها الدول العربية المضيفة للاجئين الفلسطينيين بدمجهم وتوطينهم في هذه الدول .

وأوضح رأفت ان الإدارة الأمريكية تريد ان تقدم أموالا للدول العربية لتقوم هذه الدول بمهام وكالة الأونروا الأمر الذي رفضته هذه الدول وأكدت دعمها لموقف القيادة الفلسطيني الرافض بالمساس بحق اللاجئين بالعودة وفقا لقرارات الشرعية الدولية..

واتهم عضو اللجنة التنفيذية صالح رأفت مجددا الإدارة الأميركية الحالية بتصفية القضية برمتها محملا الإدارة الأمريكية مسؤولية فشل العملية السياسية وان الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو والدارة ترامب التي ضربت بعرض الحائط قرارات الشرعية الدولية الأمر الذي أوصل العملية السياسية إلى طريق مسدود .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد