حقيقة خبر وفاة الفنانة سلمى المصري في سوريا - شاهد

سملى المصري

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات إخبارية عربية، اليوم، خبر وفاة الفنانة سلمى المصري، خلال تواجدها في الأراضي السورية، دون تأكيد هذا النبأ بأي مصدر رسمي لغاية لحظة نشر هذا النص.

وكتبت إحدى الصفحات التجارية عبر (فيسبوك) وفاة الفنانة السورية سلمى المصري عن عمر يناهز 61 عاما اثر نوبة قلبية حادة منذه قليل، مشيرة إلى أن الفنانة سلمى المصري من موليد دمشق 9 يناير 1958.

سلمى المصري هي فنانة سورية مشهورة، تخرجت من كلية الحقوق إلا إنها لم تمارس المحاماة بسبب دخولها بالعمل الفني وكانت بدايتها في أوائل سبعينيات القرن العشرين، حينما شاركت في السينما والتلفزيون والمسرح في العديد من الأعمال.

سلمى المصري كان أول عمل سينمائي لها، فيلم "مقلب في المكسيك" مع الفنان القدير بطل هذا العمل، دريد لحام وإخراج سيف الدين شوكت، فيما خطفت شهرتها في فترة لاحقة عبر العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة وقدمت البطولة في كثير منها.

وكانت سلمى المصري قد تزوجت من الإعلامي الرياضي المعروف مصطفى الأغا، لكنهما انفصلا لاحقا، وهي شقيقة الفنانة السورية الكبيرة مها المصري، كما أنها تزوجت من المخرج شكيب غنام بوقت لاحق، وأنجبا ولدين، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريون منذ 20 نوفمبر 1976.

وفيما يتعلق بالأنباء التي صدرت حول وفاة الفنانة سلمى المصري، فلم يصدر أي تأكيد رسمي من قبل نقابة الفنانين في سوريا حول هذا الشأن، فيما رجحت مصادر محلية أن تكون شائعة قد تداولها النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من مدى صحتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد