العراق: اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2019 بكافة المحافظات

العراق: اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2019

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي باسم عبد الزمان اكمال الاجراءات الخاصة بإطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمستلمين سابقاً والمستلمين للمرة الأولى من هذا العام في بغداد والمحافظات ابتداء من يوم الأحد المقبل.

وبين الوزير ان منح الراتب سيكون الكترونياً للمستفيدين من راتب المعين المتفرغ ضمن محافظة بغداد من حاملي بطاقة الماستر كارد الصادرة من مصرفي الرافدين والرشيد.

أما المستفيدون الذين لم يصدر لهم بطاقة الماستر كارد سيتم الصرف لهم يدوياً في المركز العراقي الكوري التابع للوزارة وفق وجبات سيتم نشرها لاحقاً وفيما يخص اقسام الهيئة في المحافظات سيكون وفق آلية يحددها القسم في كل محافظة مشيراً إلى أن الراتب هو استحقاق ثلاثة أشهر هي نيسان وأيار وحزيران بواقع ٥١٠ آلاف دينار لكل مستفيد.

وفي ذات السياق بين النائب الاداري لرئيس الهيئة علي جعفر الحلو ان استلام الراتب اليدوي للذين لم تصدر لهم بطاقة الماستر كارد يتم بحضور المعين فقط دون الحاجة لمراجعة المعاق مستصحباً معه المستمسكات الأصلية للطرفين المعين والمعاق.

وأضاف سيتم إعلان أسماء المشمولين بالدفع اليدوي على شكل وجبات عبر الموقع الالكتروني والصفحات الرسمية للوزارة وصفحة الهيئة الرسمية اما باقي المحافظات فيتولى كل قسم إعلان اسماء المستفيدين التابعين له وفقا للالية التي تناسبه.

الأسماء الجديدة: الكشف الأول الكشف الثاني الكشف الثالث

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد