بدء فرز طلبات المرشحين لمشروع التدريب المهني في غزة

مشروع التدريب المهني

بدأت عطاء فلسطين الخيرية، في مدينة غزة ، أمس الثلاثاء، عمليات فرز طلبات المرشحين لمشروع Guide للتدريب المهني اليوم الثلاثاء الموافق 2/ يونيو 2019، بعد أن أُغلق باب التقدم للمشروع في 30 يوليو.

وينفذ هذا المشروع بتمويل من الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" لدعم الطلبة الأيتام والأسر العفيفة للتعليم والتدريب المهني لتمكينهم من مواصلة تعليمهم وبناء قدراتهم وكذلك تحسين فرص العمل لديهم، من خلال تزويدهم بالمهارات المهنية والتقنية، وصقل مهاراتهم الفنية والمساعدة في دمجهم في المجتمع.

من جهتها، أوضحت رجاء أبو غزالة، مدير عام ومؤسس الجمعية، وفق ما وصل "سوا"، أن عطاء فلسطين تعمل جاهدة وجادة لإنجاح المشروع لأهميته في العملية التنموية الاقتصادية الفلسطينية القائمة على توظيف المعرفة من اجل الانتقال نحو سوق عمل حاضن للإبداع و التميز.

و أكدت أبو غزالة، انه سيتم تشكيل لجنه من مجلس الإدارة للاطلاع على الطلبات واختيار المتقدمين تمهيدا للامتحان التحريري بالتنسيق مع المجلس العالمي لاتحاد الكنائس، وسيتم الإعلان عن أسماء المستفيدين في منتصف أغسطس علما أن الدراسة ستبدأ في بداية شهر سبتمبر/من العام الحالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد