اللواء الرجوب يكشف عن إجراءات لتحسين الخدمات في جنين

أكرم الرجوب محافظ جنين

كشف محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم الأربعاء، عن وجود إجراءات إيجابية لتحسين الخدمات المقدمة لأبناء مخيم جنين، قائلاً: "لن نسمح لأي شخص بالعبث بأمن المواطن وزعزعة السلم الأهلي في جنين".

وأوضح الرجوب، حسب الوكالة الرسمية، أن المؤسسة الأمنية باشرت باتخاذ خطوات عملية لملاحقة مطلقي النار، مشدداً على أن هناك تعليمات واضحة من القيادة باتخاذ كل ما يلزم للحفاظ على السلم الأهلي والأمن، ولا تهاون مع من يحاول المس بهيبة القانون ورجال الأمن.

وقال:" رسالتنا واضحة وصريحة سنلاحق أي جهة كانت تحاول العبث بالأمن، ولا يوجد غطاء لأحد سواء مطلقي النار أو من يمارسون سلوكا مخلا بالنظام العام، وراكبي الدراجات النارية والمركبات غير القانونية، ومطلقي الألعاب النارية"، داعيا الجميع إلى التعاون لوقف هذه الظواهر الخطيرة على المجتمع.

وحول الخدمات المقدمة للمواطنين في المدينة، أضاف: " إن وضع الخدمات الأساسية المقدمة من قبل البلدية، خاصة فيما يتعلق بخدمات المياه والنفايات والنظافة العامة، غير مريح وهناك تقصير واضح"، مؤكدا أن هناك تغييرات ايجابية وإجراءات ستتخذ قريبا لتحسين هذه الخدمات.

وحول الأزمة المرورية التي تعاني منها مدينة جنين خاصة يومي السبت والأحد، أكد أن العمل جار لوضع خطة مرورية للمدينة لتنظيم السير والتخفيف من الاختناقات المرورية.

وبخصوص إنهاء العمل في شارع جنين – حيفا، أشار إلى أن المحافظة تتابع الموضوع باهتمام، مشيراً إلى أن التأخير في انجاز المشروع جاء بسبب الضائقة المالية وقرصنة حكومة الاحتلال أموال المقاصة الفلسطينية.

وتطرق إلى موضوع مكب زهرة الفنجان، قائلاً: "ذاهبون من أجل إحداث تغيير جذري في كافة الأمور المتعلقة بالبنية التحتية والخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين، وسنتخذ إجراءات واضحة لإنهاء مشكلة النظافة داخل المدينة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد