خدمات النصيرات يعقد مؤتمر صحفي لإلغاء الهبوط فى الدوري

غزة / سوا / أعلن نادي خدمات النصيرات على لسان رئيسه جمال أبو يوسف أن ناديه وافق على خوض لقاءات بطولة الدوري العام لكرة القدم تماشيا مع المصلحة الرياضية على ساحتنا الغزية لكن هذا لا يعني أن يكون على حساب مصلحة ناديه .

وقال أبو يوسف أن أندية المحافظة الوسطى خرجت من العدوان الأخير على قطاعنا الحبيب بمنشآت مدمرة أضف لذلك عدم صلاحية وجهوزية ملعب الدرة الملعب الوحيد في المحافظة .

وأشار أبو يوسف أن ما تعرضت له النصيرات من لعب جميع لقاءات الدور الأول خارج ملعبها ظلم كبير وغاب من خلاله مبدأ العدل والمساواة ونفس الأمر لخدمات البريج .

وشدد أبو يوسف أن ناديه سيخوض حراك كبير خلال المرحلة المقبلة من جمع تواقيع للأندية العمومية في إتحاد الكرة يطالب من خلالها بإلغاء الهبوط هذا الموسم نظرا للظروف الإستثنائية وهذا بالفعل ما تم من خلال توقيع نادي شباب رفح وخدمات البريج وموافقة خدمات الشاطىء أيضا على نفس المبدأ .

وأضاف أبو يوسف أن ناديه سيقيم غدا الساعة ال 12 ظهرا في مقر النادي مؤتمرا صحفيا يعلن من خلاله على مطالب ناديه العادلة والظلم الذي تعرض له من خلال اللعب خارج ملعبه إسوة بأندية أخرى متمنيا أن يجد مطلب ناديه أذان صاغية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد