اسماء المقبولين في مكافحة المخدرات 1440 في السعودية

اسماء المقبولين في مكافحة المخدرات 1440

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول المبدئي في “مكافحة المخدرات” على رتبة (وكيل رقيب ـ عريف ـ جندي أول ـ جندي ).

نتائج مكافحة المخدرات 1440 اضغط هنا

الحضور للمتقدمات بلجنة القبول والتسجيل بمقرها بمركز التدريب النسائي للمديرية العامة للسجون بمدينة الرياض، بحي قرطبة الشرقي على طريق الرشد، في تمام الساعة 7 صباحاً مع التقيد بالحضور في الموعد المحدد.

والمعطى للمتقدمة عبر منصة (أبشر ـ التوظيف) علماً بأن قبول المتقدمة مبدئي لا يعني قبولها نهائي وسيتم استبعاد كل من يوجد لديها اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة.

الأوراق والمستندات المطلوبة من المقبولات نساء في مكافحة المخدرات 1440هي إحضار نموذج موعد المراجعة، وإحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية وعدد 2 صورة مكبرة منها.

أساس شهادة المؤهل العلمي الذي تم التقدم على الوظيفة بموجبها شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها مع عدد 2 صورة مصدقه منها من الجهة التعليمية الصادر منها أما الوثائق الصادرة من خارج المملكة فتصدق الصورة من وزارة التعليم.

وإحضار صورة من شهادات الدورات التدريبية والمؤهلات والخبرات الإضافية، وإحضار نتيجة اختبار القدرات العامة قياس، وصورة من سجل الأسرة لوالد المتقدمة، والذي يتضمن اسم والد ووالدة المتقدمة، وصورة من سجل الأسرة للمتقدمة في حال كونها متزوجة، و إحضار ملف توضع فيه جميع المتطلبات السابقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد