شاهد: جنازة الفنان عزت أبو عوف بحضور محدود للفنانين

عزت ابو عوف

شارك يوم الاثنين في تشييع جنازة الفنان المصري الراحل، عزت أبو عوف من مسجد السيدة نفيسة، الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة المصرية، وعدد من نجوم الفن.

وكان من أبرز الفنانين الذين نعوا عزت أبو عوف، المطرب المصري، عمرو دياب، الذي كان آخر ظهور فني للراحل معه، من خلال إعلان شبكة المحمول "فودافون" في شهر رمضان 2019.

وغرد عمرو دياب عبر حسابه على "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله خالص عزائي لوفاة العزيز الغالي د. عزت أبو عوف، تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته".

كما حرص المطرب المصري، محمد فؤاد، على نعي الراحل عزت أبو عوف، وهو الذي اكتشفه فنيا وقدمه للجمهور، في ثمانينيات القرن الماضي.

وكتب "فؤاد" عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون، رحمة الله عليك يا أعز و أغلي الناس.. رحمة الله عليك يا من كنت أطيب قلب و أخلص أخ وأوفي صديق.. رحمة الله عليك يا أستاذي العزيز.. نسأل الله العظيم الرحمن الرحيم أن يدخلك جنات النعيم و أن يسكنك الفردوس الأعلى من الجنة.. وداعا يا دكتور / عزت أبو عوف".    

وكان عزت أبو عوف، توفي صباح اليوم، عن عمر يناهز 71 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، داخل أحد المستشفيات الخاصة التى مكث بها نحو شهر ونصف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد