بالصور: غزة: وفد من جامعة الأزهر يزور سلطة الطاقة والموارد الطبيعية

وفد من جامعة الأزهر يزور سلطة الطاقة والموارد الطبيعية

زار وفد من جامعة الأزهر- غزة ، اليوم الاثنين، برئاسة عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، ومحمد الوزير مدير وحدة المشاريع، وراغب عطا الله مستشار رئيس الجامعة للشؤون الهندسية، و هاشم كساب مدير العلاقات العامة والإعلام، سلطة الطاقة والموارد الطبيعية بمقرها بمدينة غزة، وكان في استقبال وفد الجامعة سمير مطير نائب رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة.

استهل الفرا اللقاء، حسب ما وصل "سوا"، بالشكر والتقدير لسلطة الطاقة وشركة توزيع الكهرباء إدارة وموظفين لما قدموه من جهود وتسهيلات وتعاون في مراحل بناء الحرم الجامعي الجديد، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الجامعة بسلطة الطاقة والشركة.

وأكد على تقدير الجامعة واحترامها للجهود التي تبذلها سلطة الطاقة في التنمية وتطوير الموارد ومساندة قطاع التعليم العالي بشكل عام وجامعة الأزهر بشكل خاص.

من جانبه، رحب مطير بهذه الزيارة التي تعبر عن أصالة جامعة الأزهر، مؤكداً أن سلطة الطاقة والموارد الطبيعية تتطلع دوماً لدعم ومساندة مؤسسات التعليم العالي بما يعزز التنمية البشرية في فلسطين، مشيراً لاتفاقية التعاون الموقعة بين الجامعة وسلطة الطاقة والهادفة لاستثمار العقول والخبرات والكفاءات الأكاديمية في تطوير المشاريع الفلسطينية في مجالات الطاقة والهندسة بتخصصاتها المختلفة.

كما تقدم للجامعة بالتهنئة بالإنجازات الكبيرة في الحرم الجامعي الجديد، واعداً بزيارة قريبة للاطلاع على المنشآت الجديدة، وبذل الجهد الممكن لمساعدة الجامعة وتلبية احتياجاتها المتعلقة بالطاقة والكهرباء.

وتخلل الجلسة مناقشة بعض الأفكار الرامية لتطوير التعاون والتبادل الفعال بين الجامعة وسلطة الطاقة والموارد الطبيعية وشركة توزيع الكهرباء.

وفد جامعة الأزهر.jpg
وفد4.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد